مؤسسة التنمية والإرشاد الأسري تحتفل بإقفال برنامج إحدى مجموعات جلسات العلاج الجمعي

مؤسسة التنمية والإرشاد الأسري تحتفل بإقفال برنامج إحدى مجموعات جلسات العلاج الجمعي

 

خاص..

"ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا"، تحت هذا الشعار نظمت مؤسسة التنمية والإرشاد الأسري اليوم بصنعاء حفلا بمناسبة إقفال برنامج إحدى مجموعات جلسات العلاج الجمعي، بعد انتهاء برنامج جلساتهن العلاجي وعودة عضوات المجموعة للعيش بشكل طبيعي..

 

وفي الاحتفالية التي حضرها ممثلين عن السفارة الهولندية ببلادنا وصندوق الأمم المتحدة للسكان، استعرضت عضوات المجموعة العلاجية -التي اسمت نفسها مجموعة "ودللت نفسي"- قصصهن المليئة بالمعاناة والأحزان والتي انتهت بمجرد خضوعهن لبرنامج جلسات العلاج الجمعي الذي تم إقفاله اليوم..

 

وخلال سرد عضوات المجموعة لقصصهن انتابت الحاضرين مشاعر فياضة لم يستطيعوا إثرها عن حبس دموعهم..

 

وعبرت المشاركات عن امتنانهن واعجابهن الشديد بالخدمات العلاجية المجانية والتعامل الراقي الذي تلقينه في المؤسسة طوال فترة علاجهن..

 

وفي ختام الفعالية وجهت عضوات المجموعة رسائل شكر وامتنان لمؤسسة التنمية والإرشاد الأسري ممثلة برئيستها الدكتورة بلقيس جباري وكل العاملين فيها، وكذا للجهات الداعمة لهذا المركز العلاجي ممثلة بالحكومة الهولندية وصندوق الأمم المتحدة للسكان، داعيات هذه الجهات لمواصلة دعم هذا الصرح الطبي الذي يمثل طوق النجاة للمرضى النفسيين، ليتمكن من إيصال خدماته إلى كل المحافظات اليمنية..